أمير الرياض يرعى اليوم مؤتمر طب الأسنان التجديدي بجامعة الملك سعود

أمير الرياض يرعى اليوم مؤتمر طب الأسنان التجديدي بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر السعودي العالمي الـ 16 لجامعة الملك سعود لطب الأسنان، الـ 27 للجمعية السعودية لطب الأسنان والذي يُنظم تحت شعار «طب الأسنان التجديدي»، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وثمن مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر رعاية سمو أمير الرياض للحدث العلمي العالمي، وعده تجسيدًا للاهتمام الذي يوليه ولاة الأمر للحراك العلمي ومنها الجامعات والجمعيات المهنية المتخصصة ذات الريادة في مجالات البحث والتطوير.
من جانبه أوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور ثاقب عبدالرحمن الشعلان أن المؤتمر المنعقد في الفترة 25-27 ربيع الأول 1437هـ الموافق 5 – 7 يناير 2016م، سيفتح آفاقًا جديدة إذ أضحى معلمًا وحدثًا ينتظره المتخصصون في طب الأسنان ومناسبة علمية تعكس تطور التخصص في المملكة، واهتمام الجمعية السعودية لطب الأسنان بتنمية معارف منسوبيها، وترقية المهنة من خلال الأخذ بجديد الطب في ذات المجال.
بدروه أكد رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الدكتور محمد العبيداء أهمية الشراكات العالمية، وهو ما توليه الجامعة والجمعية عبر تعاونهما في تبادل التجارب وتعميق مفهوم تحديث المعرفة ومواكبة التطورات العالمية في تطبيقات طب الأسنان وتقنياته.
وأفاد أن المؤتمر يستهدف أطباء الأسنان الممارسين في المملكة والمتخصصين في مجالات طب الأسنان في الجامعات والمستشفيات والمراكز الطبية الحكومية والخاصة بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)