أمير الرياض يرعى تخريج دفعة بكلية الملك عبدالعزيز

أمير الرياض يرعى تخريج دفعة بكلية الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي – متابعات : نيابة عن ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء أول من أمس، حفل تخريج الدفعة الـ76 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية، والدورة الـ45 من دورة تأهيل الضباط الجامعيين لأفرع القوات المسلحة، بمقر كلية الملك عبدالعزيز الحربية بالرياض.
وكان في استقبال أمير الرياض لدى وصوله إلى مقر الكلية، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض حامد الرويلي، وقائد القوات البرية الملكية السعودية الفريق الركن فهد بن عبدالله المطير.

البطولة والتضحية
ألقى قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية، اللواء الركن سعيد عبدالرحمن أبوعساف، كلمة رفع خلالها الشكر والتقدير إلى أمير منطقة الرياض، لرعايته الحفل ومشاركة أبنائه الطلبة فرحة تخرجهم، وانضمامهم إلى ساحات البطولة والتضحية.
وقال، إن الطلبة الأبطال -بعون الله- وتوفيقه قد تلقوا التدريب العسكري فكريا وقياديا
ولياقيا على أحدث المعايير القياسية، ليكملوا سلسلة الانتصارات التي تشهدها عاصفة الحزم وإعادة الأمل في حدودنا الجنوبية، ويدافعوا عن كل شبر من هذا الوطن بكل بسالة.

مباركة الخريجين
قدم قائد الكلية من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، شكره ومباركته للأبناء الخريجين من الدول الشقيقة والصديقة، من كل من،الكويت ومملكة البحرين ومملكة الأردن الهاشمية وجمهورية موريتانيا، الذين أمضوا 3 أعوام في الكلية الحربية، وكانوا خير مثال يحتذى به قولا وعملا، وخير سفراء لهذا الصرح في بلادهم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)