أمير الرياض يرعى تخريج طلبة كلية الملك فيصل الجوية

أمير الرياض يرعى تخريج طلبة كلية الملك فيصل الجوية

التعليم السعودي – متابعات : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس الأول تخريج الدفعة الـ 94 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية وذلك بمقر الكلية في الرياض.
ولدى وصول سمو أمير الرياض كان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي، وسمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز.
وعبر الطلبة خريجي الدورة الرابعة والتسعين عن سعادتهم بهذه المناسبة قائلين إن شرف الانضمام للقوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية بشكل خاص يعد بمثابة حلم تحقق هذا اليوم، متوجاً برعاية كريمة من سمو أمير منطقة الرياض، بعدما تلقوا في جنبات هذه الكلية الأبية العلوم والمعارف التي أهلتهم لحمل لواء البذل والعطاء مجددين مواثيق الطاعة للدفاع عن حمى هذا الوطن الغالي. بعد ذلك استأذن قائد طابور العرض العسكري، سمو أمير منطقة الرياض ببدء العرض العسكري للكلية، وجرى بعد ذلك تسليم راية الكلية، ثم أدى الخريجون القسم.
إثر ذلك تم إعلان النتائج، حيث كرم سموه المتفوقين من الدفعة، وتقلدوا رتب تخرجهم من الكلية، كما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة، ثم عزف السلام الملكي. حضر الحفل عدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلاب الخريجين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)