أمير «الرياض» يكرم الفائزين والفائزات في جائزة السديري

أمير «الرياض» يكرم الفائزين والفائزات في جائزة السديري

التعليم السعودي : كرم أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، أمس، الفائزين بجائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، مؤكداً أنه سعيد بوجوده في هذا الاحتفال العلمي.

وقال: «إن الجائزة لها منهجها وطريقتها وتقييمها الذي أرجوا أن يكون وافياً ومتكاملاً ومنضبطاً»، مشيراً إلى أنه ليس بالأمر السهل.

وأضاف: «إن هذا العمل يعد عملاً وطنياً مشكوراً، وعلينا أن نجعله دائماً نصب أعيننا لنجعل منه منارة للتنافس والتفوق».

وببن أن هذه الجائزة تحمل اسم رجل من أبناء الوطن، قدم نفسه وفكره وعمله خدمة للوطن وأبنائه وقيادته، وقال أمير الرياض: «واجبنا أن نترحم عليه ونشكر عطاءه، إنه الخال خالد السديري، الذي تفانى وأخلص منذ نشأته، وكان خير ممثل لولاة الأمر في مواقع عدة، أسأل الله سبحانه وتعالى له الرحمة والمغفرة، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم للوطن وأبنائه». وأوضح المدير العام للتعليم في منطقة الرياض أمين الجائزة عبدالله المانع أن الجائزة كانت نبراساً يستلهم منه أبناء المحافظات الثلاث (الغاط والمجمعة والزلفي) روح التفاني والمثابرة نحو التميز والإبداع العلمي، ومنارة علمية ملهمة لأبنائها وحاضنة لإبداعهم وتميزهم، وهو ما جعلها تتبوأ مكانة رفيعة في نفوس أبناء المحافظات الثلاث المتطلعين إلى نيل شرف الفوز بها، مبيناً أن الجائزة حققت حراكاً تعليمياً بنّاء في المحافظات الثلاث وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)