أمير الرياض يكرم برنامج بادر لحاضنات التقنية

أمير الرياض يكرم برنامج بادر لحاضنات التقنية

التعليم السعودي : كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، برنامج بادر لحاضنات التقنية بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، تقديراً لجهوده المتميزة في تدريب طلاب كلية التقنية بالرياض عبر حاضنة بادر للتصنيع المتقدم التي تتميّز بتوفير أحدث مكينة لتصنيع النموذج الأولي في المملكة.
وتسلم شهادة التكريم نواف بن عطاف الصحاف المدير التنفيذي لبرنامج بادر لحاضنات التقنية في حفل «فعاليات الملتقى التقني العشرون» الذي أقيم بالرياض مؤخراً، بحضور الدكتور علي بن ناصر الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وعدد من المسؤولين بالمؤسسة، ورجال الصحافة والإعلام.
وعبر الصحاف في تصريح صحفي بهذه المناسبة عن اعتزاز وفخر جميع منسوبي برنامج بادربهذا بالتكريم الذي حظي به من سمو أمير منطقة الرياض، معتبراً هذا التكريم يمثل دافعاً حقيقياً وحافزاً هاماً لبرنامج بادر للاستمرار في أداء رسالته الهامة في خدمة المجتمع التقني بالمملكة، ومواصلة جهوده في دعم وتدريب طلاب كلية التقنية على مدار السنة عبر أحدث مكينة تصنيع النموذج الأولي التي تساعد المخترعين ورواد الأعمال السعوديين في تصميم وتحسين منتجاتهم من بداية تطوير الفكرة وصولاً إلى صناعة المنتج الأولي بالسرعة والجودة المطلوبة.
وأكد حرص برنامج بادر على التعاون مع جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتأهيل أبناء الوطن، وتشجيع الشباب السعودي على روح المبادرة والابتكار في المجال التقني لإعداد جيل متميز من رواد الأعمال فيمجال التقني،وانتاج مشروعات تقنية واعدة تسهم في تطوير وتوطين التقنية في المملكة.
يذكر أن برنامج بادر لحاضنات التقنية الذي تأسس عام 2008م يعد أحد برامج مدينة الملك
عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وهو برنامج وطني شامل يسعى إلى تفعيل وتطوير حاضنات الأعمال التقنية، وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال التقنية، وتحويل المشروعات والبحوث التقنية إلى فرص تجارية ناجحة من خلال دعم ورعاية ريادة الأعمال والابتكار وحاضنات التقنية وتوفير البيئة المناسبة لنمو المؤسسات التقنية الناشئة تقوم على مبدأ تقليل المخاطر والتركيز على تطوير الأعمال لبناء مجتمع واقتصاد قائم على المعرفة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)