أمير الرياض يكرم 51 طالب وطالبة من أبناء وبنات شهداء الواجب

أمير الرياض يكرم 51 طالب وطالبة من أبناء وبنات شهداء الواجب

التعليم السعودي :يكرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض 51 طالبا وطالبة من أبناء وبنات شهداء الواجب الشهداء، إلى جانب تكريم الطلاب الفائزين بجوائز دولية، خلال رعايته لحفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني مساء الاثنين المقبل بقاعة المحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بالرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر على حضوره وتشريفه لحفل الإدارة بمناسبة اليوم الوطني، مشيرا إلى أن رعاية سموه تعد دافعا للجميع لمواصلة التميز والإبداع والرقي في كافة مجالات العمل في الإدارة، مؤكدا أن جميع المدارس احتفت بهذه المناسبة الغالية التي تم من خلالها التوضيح للطلاب ما تحقق للمملكة من نعمة وأمن وخير بعد توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز والذي أرسى قواعدها وفق الشريعة الإسلامية ونجح في تأسيس الدولة بعد أن نشر العلم وسعى إلى تحقيق وترسيخ مبدأ المواطنة الحقيقية.

من جهته، بين مدير النشاط الطلابي في الإدارة أنور أبوعباة أن الحفل سيشتمل على مشاركة كشفية وأوبريت يحكي المسيرة التاريخية في تأسيس هذه الدولة المباركة، ثم عرض فيلم تاريخي عن التعليم في المملكة عموما والرياض خصوصا، وكيف تطور إلى مراحل متقدمة. وستقدم طالبات مرحلة الروضة نشيدا ترحيبيا، وبعدها يكون هناك إلقاء فردي وجماعي من قبل مجموعة من الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)