أمير الشرقية: الارتقاء بالتعليم وتطوير مهارات الشباب أولويات المرحلة

أمير الشرقية: الارتقاء بالتعليم وتطوير مهارات الشباب أولويات المرحلة

التعليم السعودي : أكد صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، أن توفير فرص التعليم الراقي، وتطوير مهارات الشباب والفتيات، يعد أحد أهم الأولويات لدى القيادة الرشيدة، منوها بالتوسع الكبير الذي تشهده المملكة في مجال التعليم، من حيث أعداد المدارس، والكليات، والجامعات، ونسبة انتشارها.
وأوضح سموه، خلاله حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة الأمير محمد بن فهد، أمس، أن الجامعات الأهلية، تشكل إضافة نوعية للتعليم؛ في ظل سعيها إلى تحقيق هدف إعداد الكوادر البشرية المؤهلة لاستيفاء متطلبات خطط التنمية، مشيدا بجامعة الأمير محمد بن فهد، كإحدى الجامعات الأهلية الرائدة.
وأعرب سموه عن سعادته بالمشاركة في الحفل عن سعادته بتخريج هذه الدفعة، مهنئا الخريجين على ما حققوه من نجاح، كما أوصى سموه الشباب بالتمسك بتعليم الدين الإسلامي من قيم رفيعة، لتكون لهم حصنا، ويكون الوطن الغالي محل اهتمامهم.
من جانبه قال صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن محمد بن فهد، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة: إن اهتمام القيادة الرشيدة، بالتعليم لا يقتصر فقط على إتاحة الفرص التعليمية للأبناء، لكن يتجاوزه إلى الاهتمام بنوعية التعليم، وتميز مخرجاته، منوها بالإنجازات التي حققتها الجامعة، ومن أبرزها تخريج 3 دفعات من طلبتها أخذوا مواقعهم كقيادات شابة في سوق العمل.
وأعرب سموه عن شكره لكل من ساهم في إنشاء هذا الصرح التعليمي، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الأمناء والذي كانت ولازالت رعايته وتوجيهاته عاملا رئيسيا في تحقيق الجامعة لأهدافها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)