أمير الشرقية لمنسوبي التعليم: لا تفرطوا في الأمانة

أمير الشرقية لمنسوبي التعليم: لا تفرطوا في الأمانة

التعليم السعودي – متابعات : دعا أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، منسوبي التعليم بالمنطقة المحافظة على الطلاب والطالبات والاهتمام بهم، خصوصا أنهم مستأمنون عليهم لغرس حب العلم والإخلاص في العمل.
وقال أمير الشرقية في مجلسه الأسبوعي بديوان الإمارة، لمديري التعليم ومساعديهم: «أنتم مستأمنون عليهم، وهي أمانة كبيرة ليست فقط أن يتعلموا ما بين طيات الكتب ولكن العلم يتسع لما هو أكبر ويتسع لما هو أبعد ويتسع للمعارف أجمع».
وأضاف: إنه عام دراسي جديد نستقبله بكل الفرح، ونستقبله بكل الآمال التي نعقدها على آبائنا وبناتنا طلاب المنطقة الشرقية وطلاب المملكة العربية السعودية، فبكم يكون المستقبل أكثر إشراقاً.
وأكد «كلي ثقة أن إدارات التعليم في المنطقة الشرقية يدركون إدراكاً كاملاً ما يعنيه العلم وما تعنيه المعرفة»، مشيرا إلى ابتهاجه بأن التميز سمة لطلاب المنطقة منذ سنوات، فأنجبت أبناء وبنات حققوا أماكن عالية في التميز في عدة مجالات.
من جانبه، أكد مدير تعليم المنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان على جهود أمير المنطقة الشرقية لكافة القطاعات، خصوصا التعليم، مشيرا إلى أن «رؤية 2030» تركز على العنصر البشري وشريحة الطلاب تحديدا باعتبارهم جيل المستقبل الواعد. وشهد اللقاء كلمة للطالبين عبدالرحمن المزروع ومحمد الهاشم، شكرا فيها أمير المنطقة ونائبه على تحفيزهما للطلاب قبل بداية العام الدراسي، التي تنعكس إيجابيا في تحقيق أعلى الدرجات والإقبال على العلم بجد واجتهاد.
من جانب آخر، التقى أمير المنطقة الشرقية، أمس (الثلاثاء) بديوان الإمارة، مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي وعمداءها، مطلعا على خطة الجامعة للعام الجامعي الحالي، وما استحدث من أقسام وتخصصات، وإنجازاتها ومشاريعها وخططها الحالية والمستقبلية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)