أمير «الشرقية» يثمن جهود «جامعة الإمام»

أمير «الشرقية» يثمن جهود «جامعة الإمام»

التعليم السعودي : ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، جهود جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في نشر العلوم الشرعية، لافتا إلى دورها في تخريج قضاة متميزين لسد حاجة مرفق القضاء، لما لها من ريادة في هذا المجال.
جاء ذلك لدى استقبال أمير المنطقة بمكتبه بالإمارة صباح أمس، مدير جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان، والدكتور فهد العسكر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور عبدالرحمن المزيني عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في الأحساء وعدد من قيادات الجامعة. وأعرب الدكتور فوزان الفوزان عن شكر وتقدير منسوبي الجامعة لأمير المنطقة على استقباله لهم، وما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الجامعة ومنسوبيها، مؤكدا على عناية الجامعة بالقيام بوظائفها باعتبارها جامعة وطنية شاملة تقدم مختلف العلوم والمعارف، وتسهم بدور مهم في سد حاجة كافة القطاعات الحكومية والأهلية بالكفاءات المتميزة، وبخاصة إعداد وتأهيل القضاة والمتخصصين في العلوم الشرعية عبر كليتي الشريعة في الرياض والأحساء والمعهد العالي للقضاء.
وقدم الدكتور فهد بن عبدالعزيز العسكر، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ونائب رئيس كراسي البحث، موجزا حول إنجازات كرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)