أمير الشرقية: يجب ألا يقتصر دور الجامعات على العملية التعليمية

أمير الشرقية: يجب ألا يقتصر دور الجامعات على العملية التعليمية

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه مدير جامعة الملك فيصل د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي، وذلك إثر صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديرًا للجامعة.

ورحب سموه بالدكتور العوهلي مباركًا له الثقة الملكية الكريمة، مؤكدًا أن جامعة الملك فيصل ذات تاريخٍ عريق في الجامعات السعودية.

وشدد أمير الشرقية على ضرورة ألا يقتصر دور الجامعات على العملية التعليمية، بل لابد من بذل المزيد من الجهود في مجال الأبحاث العلمية، وخدمة المجتمع، والابتكارات التي تلبي حاجاته، متمنيًا للدكتور العوهلي وللكادرين الإداري والأكاديمي في الجامعة التوفيق في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – وتلبية متطلبات المرحلة.

من جهته، عبر الدكتور محمد العوهلي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ما تلقاه الجامعة والقطاع الأكاديمي من اهتمامٍ ومتابعةٍ دائمةٍ من سموه، مؤكدًا أنه وزملاءه من الكادرين الأكاديمي والإداري سيأخذون بتوجيهات سموه السديدة، مقدمًا شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما تفضل به من نصائحٍ وتوجيهات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>