أمير الشرقية يدشّن مستشفى طب الأسنان بجامعة عبدالرحمن بن فيصل.. غداً

أمير الشرقية يدشّن مستشفى طب الأسنان بجامعة عبدالرحمن بن فيصل.. غداً

التعليم السعودي : يدشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، غداً الاثنين، مستشفى طب الأسنان الذي يقع في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالمدينة الجامعية الجديدة، وذلك على هامش الندوة العلمية الـ 13 التي سيفتتحها سموه صباح غداً بعنوان “المنظور العالمي لطب الأسنان” والتي تنظمها كلية طب الأسنان في فندق الشيراتون بالدمام.

وأوضح مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، د. عبدالله بن محمد الربيش، بأن رعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف لتدشين مستشفى طب الأسنان الجديد بالمدينة الجامعية، وافتتاح الندوة العلمية الـ 13، يأتي ضمن اهتمام ودعم سموه بأهمية دعم طب الأسنان في المنطقة الشرقية، وتقديم خدمات مميزة في هذا التخصص وأهلية العلاج المتقدم وتبادل الخبرات بين الأطباء في هذا المجال، وكذلك اهتمام سموه الكريم لرفع من مستوى الخدمات الطبية المتميزة في علاج الأسنان في المنطقة الشرقية من خلال تدشينه لمستشفى طب الأسنان، والذي يحتوي على كافة التخصصات الطبية لعلاج الأسنان.

وذكر عميد كلية طب الأسنان د. فهد بن أحمد الحربي، أن المؤتمر يضم نخبة من أكاديميين وباحثين مختصين في طب الأسنان من داخل المملكة وخارجها، مما يتيح للمشاركين الاطلاع على أحدث المستجدات التقنية والمعرفية وتطبيقاتها العلمية في تحسين خدمات طب الأسنان، وأضاف د. الحربي أنه سيتم تخريج أول دفعه من طالبات الكلية وعددهن 27 طالبة، كما إن كلية طب الأسنان تعد أول كلية تحصل على الاعتماد الأكاديمي غير المشروط لمدة سبع سنوات على مستوى الجامعة والثالثة على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن الندوة العلمية الـ 13 تشمل على 19 محاضرة وسبع ورش عمل بواقع 22 ساعة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وفقاً لصحيفة الرياض.

78cb9e08643d6cfe318fbd172418cd80

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)