أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 30 من «تقنية الدمام».. غدًا

أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 30 من «تقنية الدمام».. غدًا

التعليم السعودي – متابعات : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، غدًا، حفل تخريج الدفعة الـ 30 من متدربي الكلية التقنية بالدمام، وذلك في الصالة الخضراء التابعة للهيئة العامة للرياضة بالدمام.
وأوضح عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان أن هذه الدفعة من الخريجين تأتي امتداداً للدور الذي تقدمه الكلية لخدمة الوطن من خلال الاهتمام بالتأهيل العالي والتدريب المقدم للشباب، وامتداداً للدفعات السابقة التي تحرص عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تلاقي دعماً من حكومتنا الرشيدة.
وأشار إلى الدعم اللامحدود الذي تلقاه الكلية التقنية بالدمام من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بالمحافظ الدكتور أحمد فهد الفهيد وجميع المسؤولين تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في تقديم التأهيل النوعي والمتقدم لشباب الوطن.
وبين “الثنيان” أن هذه الدفعة تضم أكثر من ١٠٠٠ خريج من حملة البكالوريوس والدبلوم، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته لهذا الحفل، الذي تأتي امتدادا للدعم والمساندة المستمرّة التي يوليها سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لمحاضن التأهيل التقني بالمنطقة الشرقية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>