أمير الشرقية يستقبل قيادات جامعة الإمام

أمير الشرقية يستقبل قيادات جامعة الإمام

التعليم السعودي : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة، الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان، والدكتور فهد العسكر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور عبدالرحمن المزيني عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء وعددًا من قيادات الجامعة. وفي بداية الاستقبال أعرب سموه عن تقديره لجامعة الإمام مثمنًا ما تقوم به من جهود كبيرة في مجال نشر العلوم وبخاصة الشرعية، وأكد على ضرورة أن تبذل الجامعة ما بوسعها لتخريج القضاة المتميزين لسد حاجة مرفق القضاء لما لها من ريادة في هذا المجال.
من جانبه أعرب الدكتور فوزان الفوزان عن شكر وتقدير منسوبي الجامعة لسموه على استقباله لهم، وما أبداه من مشاعر طيبة تجاه الجامعة ومنسوبيها، مؤكدًا على عناية الجامعة بالقيام بوظائفها باعتبارها وطنية شاملة تقدم مختلف العلوم والمعارف، ثم قدم الفوزان عرضًا حول مؤتمر «أثر تطبيق الشريعة في تحقيق الأمن» الذي نظمته الجامعة ممثلة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء في فندق الأحساء أنتركونتيننتال أواخر شهر صفر الماضي تحت رعاية سموه.
وقدم الدكتور فهد بن عبدالعزيز العسكر، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ونائب رئيس كراسي البحث، موجزًا حول إنجازات كرسي الأمير نايف لدراسات الوحدة الوطنية بحسب صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)