أمير الشرقية يشارك لجنة أصدقاء المرضى زيارة «جامعي الخبر»

أمير الشرقية يشارك لجنة أصدقاء المرضى زيارة «جامعي الخبر»

التعليم السعودي : زار أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز والرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالشرقية، مساء أمس الأول مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر ، وشارك أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة زيارة للمرضى المنومين، واطمأن على صحتهم، وهنأهم بدخول العشر الأواخر وقدم لهم الهدايا.

وقام سموه – خلال الزيارة – بتدشين مشروع مبنى العناية المركزة والمناظير وسيارة بنك الدم المتنقلة التابعة للمستشفى التي ساهم بنصف تكلفتها أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الشرقية بقيمة 1.4 مليون ريال.

كما بادر رجال الأعمال بالمساهمة في دعم المستشفى من خلال توفير عيادة طبية متنقلة تبلغ تكلفتها 1420000، حيث تكفل بقيمتها كل من: خالد البواردي وأحمد الشدوي وعبدالعزيز التركي ومجموعة محمد العمار الخالدي ومجموعة المجدوعي القابضة وعبدالعزيز الخضري وعبدالرحمن العطيشان ونايف القحطاني.

وكان في استقبال أمير المنطقة الشرقية – لدى وصوله مقر المستشفى – مدير جامعة الدمام المشرف العام على المستشفى الدكتور عبدالله الربيش ومحافظ الخبر سليمان الثنيان ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ورئيس لجنة أصدقاء المرضى بالشرقية الدكتور خالد الشيباني ورئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى وعدد من رجال الأعمال.

يذكر أن برنامج أنشطة لجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة الشرقية في شهر رمضان المبارك كان لزيارة المستشفيات بالمنطقة وأسفر عن تقديم الدعمين المالي والعيني بقيمة تجاوزت ستة ملايين ريال، سوف تساهم في توفير عدد من المستلزمات والاحتياجات والأجهزة الطبية.

وقال رئيس اللجنة ومدير الشئون الصحية الدكتور خالد الشيباني: إن لجنة أصدقاء المرضى تهدف إلى الإسهام في رفع مستوى العمل بالقطاع الصحي في المنطقة، وترقية الخدمات المقدمة للمرضى، من خلال الدعم ومساهمات رجال الأعمال (أعضاء اللجنة) المادية والعينية الموجهة للمنشآت الصحية التي يشملها برنامج الزيارات، مثمناً الاسهامات التي يبذلها قطاع الأعمال في هذا الصدد.

من جانبه أكد نائب رئيس اللجنة ورئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان حرص اللجنة على أن يتم صرف كافة مساهمات رجال الأعمال حسب البنود التي طرحت أثناء الزيارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>