أمير الشرقية يكرم موظفين وفروا مليارين و180 مليونا للدولة

أمير الشرقية يكرم موظفين وفروا مليارين و180 مليونا للدولة

كرم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية عددا من المهندسين الذين ساهمت جهودهم وابتكاراتهم في توفير مبالغ كبيرة على شركاتهم.
يأتي ذلك استمرارا لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للإبداع والمبدعين، الذين يساهمون في تطوير العمل في جميع القطاعات ويخلقون بيئة إبداعية متميزة.
وقال سموه: «أشكر المهندس إياد البصراوي مشرف هندسي أعلى لقسم الموثوقية والاعتمادية في مصفاة رأس تنورة على إنجازه المميز في العمل في هذه المصفاة العملاقة واستطاعته بتوفيق الله أن يوفر على الشركة قرابة 180 مليون ريال، كما أشكر المهندس عبدالله البيشي وإبراهيم الملحم وسعيد القحطاني وخالد الجمعة من منسوبي الشركة السعودية للكهرباء في عدد من قطاعاتها بالمملكة، الذين استطاعوا أن يقدموا حلولا لتوفير ملياري ريال للشركة، وهو مبلغ ليس بالبسيط، فبجدهم واجتهادهم استطاعوا أن يحققوا هذا الإنجاز، وباسمكم نبارك لهم هذا الإنجاز ولشركتي أرامكو والكهرباء لتفوق أبنائهما وندعوهما إلى بذل المزيد لهم ولأمثالهم ممن استطاعوا أن يقدموا شيئا ملموسا لخدمة الوطن والقطاع الذي يعملون به». جاء ذلك خلال استقبال سموه بالمجلس الأسبوعي (الاثنينية) بالإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين وأهالي المنطقة ومسؤولي شركة أرامكو وشركة الكهرباء.
من جهة ثانية، ثمن سموه، الدور الكبير الذي تقوم به جمعية البر في الأحساء بتنمية المستفيدين وتقديم الخدمات النوعية للمجتمع من خلال البرامج النوعية التي تقدمها.
وأكد سموه، أن الجائزة نوعية ومن أرقى الجوائز التي تقدم على مستوى المملكة كونها تحمل اسم الملك خالد بن عبدالعزيز، ويسلمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)