أمير الشمالية لمميزي التعليم: إبداعكم شرف للمنطقة والوطن

أمير الشمالية لمميزي التعليم: إبداعكم شرف للمنطقة والوطن

التعليم السعودي : أكد الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد آل سعود أمير الحدود الشمالية، اعتزازه بتفوق عدد من الطلاب والمعلمين في المنطقة على المستوى المحلي والخليجي، داعيا إياهم إلى استمرار الإبداع والتميز.

وقال لهم خلال حفل تكريمهم أمس: «نفخر بكم جميعا، فأنتم شرفتم المنطقة على مستوى المملكة، وشرفتم الوطن على مستوى الخليج العربي في المهرجان المسرحي الرابع لذوي الإعاقة في سلطنة عمان، وحققتم المركز الأول في مسابقة القصة القصيرة على مستوى المملكة، وكلنا فخورون بكم، ونتمنى أن يستمر التميز والإبداع الذي ينعكس بالتالي على شخصية المعلمين والطلاب». وقدم لهم في اللقاء شهادات شكر ومكافآت مالية، وذلك بحضور مدير التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي ومساعديه عباس العنزي وفهد الهديب ومدير الإعلام التربوي سطام السلطاني. وثمن مدير التعليم التكريم، وقال لـ «عكاظ»: إن هذه الخطوة اعتدنا عليها من أمير الشمالية في إطار حرصه على تنمية الإبداع والتميز، وهي حافز للجميع على مواصلة العطاء وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)