أمير الشمالية يزور طفلَي معلمة طريف المتوفاة في «حادث الأمطار»

أمير الشمالية يزور طفلَي معلمة طريف المتوفاة في «حادث الأمطار»

التعليم السعودي : عثرت فرق البحث والغواصين بالدفاع المدني في محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية على 6 أفراد من عائلة واحدة، فقدوا في أحد الأودية، بعد هطول أمطار غزيرة على المحافظة أمس، فيما يجري البحث عن طفلين آخرين ينتميان إلى نفس العائلة. ووقع حادث مروري لسيارة كانت تقل عائلة من 8 أفراد بينهم 6 أطفال، أثناء هطول أمطار غزيرة على محافظة طريف أمس، ما أدى إلى فقدان الأطفال، وبعد بحث متواصل عثرت فرق الدفاع المدني على الأم (معلمة) وطفلين متوفين، فيما عثرت على الأب وطفلين آخرين في حالة إعياء، لكنها ما زالت تواصل البحث عن طفلين آخرين.
وزار أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد، أمس، أبناء المعلمة سلطانة الدغماني التي توفيت غرقاً وطفلاها في أحد الأودية بمحافظة طريف وفقاً لصحيفة الشرق.

كما قام المدير العام للتعليم بالمنطقة عبدالرحمن القريشي، ومدير عام الصحة بالمنطقة الدكتور محمد الهبدان، بزيارة الطفلين والاطمئنان عليهما. وقال المتحدث الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية المقدم فهد الأسمر العنزي إن إدارة الدفاع المدني بمحافظة طريف تلقت بلاغاً عن فقدان عائلة في أحد الأودية بمحافظة طريف مكونة من (8) أفراد. وأضاف أنه تم الانتقال للموقع بفرق البحث والغواصين، حيث عثر على السيارة وكانت في حالة انقلاب، وبداخلها الزوجة وطفلين آخرين متوفين، فيما كان رب الأسرة وطفلين آخرين أحياء، لافتاً إلى أن البحث جارٍ عن طفلين آخرين. وبين أن الدفاع المدني تلقى مساء أمس 9 بلاغات احتجاز، وتم إنقاذ 13 شخصاً. من جهته استنفرت الجهات الأمنية وبلدية طريف لمواجهة الأمطار التي غمرت عددا من الشوارع الرئيسية في المحافظة، حيث قامت معدات وآليات البلدية بسحب المياه من الشوارع، والتمركز في عدد من الأحياء. وشهد مستشفى طريف العام انقطاعا للتيار الكهربائي قابله ضجر كبير من المرضى والمرافقين.

869654-513x341 869655-513x341

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)