أمير القصيم: الاهتمام بالتعليم مقياس ارتقاء الأمم

أمير القصيم: الاهتمام بالتعليم مقياس ارتقاء الأمم

التعليم السعودي – متابعات : رعى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، حفل جائزة الشيخ محمد بن علي السويلم للتفوق العلمي والموهبة التابعة لإدارة التعليم بمحافظة البكيرية، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بالبكيرية.

ورحب مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد الراجح في كلمته بأمير منطقة القصيم، ووصفه بأنه رجل التعليم الأول وداعمه، مشيرا إلى أن التعليم هو أحد أهم منارات الوطن وتميزه، منوها بما تقدمه حكومتنا الرشيدة، مجددا الترحيب بالجميع الذين يحضرون الحفل لتكريم نخبة من الطلاب المتفوقين الذين هم عماد مستقبل الوطن.

وقُدم أوبريت إنشادي بعنوان الوفاء، ثم كرم أمير منطقة القصيم رواد التعليم من المربين والمعلمين السابقين، كما كرم الداعمين والمشاركين في إنجاح جائزة الشيخ محمد بن علي السويلم للتفوق العلمي والموهبة.

وأكد الأمير فيصل بن مشعل، عقب الحفل، أن مقياس ارتقاء الأمم بقياس اهتمامها بالتعليم، وهذه البلاد المباركة تخصص أكثر من 27% من ميزانيتها لقطاع التعليم.

وقال أمير منطقة القصيم: من تقديرنا ومحبتنا لكل رجل أعمال يسهم في مجال التعليم وجوائزه، تقرر تخصيص قاعة باسم ذلك الرجل الموفق لعمل الخير، الذي دعم أبناءنا وقطاع التعليم، إذ إنه نجد -ولله الحمد- هناك مجموعة من رجال الأعمال سميت القاعات في قطاع التعليم بأسمائهم في محافظة البكيرية أو في جميع محافظات المنطقة.

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل، بجهود إدارة التعليم بمحافظة البكيرية، ومدير تعليمها الدكتور راجح الراجح، من خلال تلك المبادرة التي كرموا فيها المعلمين والمربين السابقين بعنوان «سفراء الوفاء»، مفيدا أن مثل هذه المبادرة إنما هي لتعليم أبنائنا الطلاب وجميع الحضور وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>