أمير القصيم: التعليم أداة الاستثمار في الإنسان

أمير القصيم: التعليم أداة الاستثمار في الإنسان

التعليم السعودي : أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أن التعليم هو أداة الاستثمار الحقيقية في الإنسان، مفيدا بأن الدولة تستثمر في الإنسان من خلال الميزانيات الضخمة التي تخصص له. وقال إن التعليم هو الاستثمار الأول في الرجال، وإن الأخوات شقائق الرجال لخدمة هذا الوطن.
جاء ذلك في كلمة ألقاها أمير القصيم خلال رعايته مساء أول من أمس حفل جائزة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود للتفوق العلمي، التي نظمتها إدارة التعليم بمحافظة الرس، وبدعم من رجل الأعمال مسعد بن سمار، وذلك في مركز الشيخ صالح بن مطلق الحناكي الثقافي بمقر كلية العلوم والآداب في الرس.
تكريم المتفوقين
وأضاف الأمير فيصل أن المشاعر تختلج لإبدائها في مثل هذه المناسبة الغالية، التي نكرم ونحتفي من خلالها بمن يستحق ذلك من الطلاب والطالبات المتميزين، مقدما شكره لرجل الأعمال مسعد بن سمار لتبنيه ورعايته ودعمه للجائزة. كما شكر مدير التعليم السابق بمحافظة الرس خليفة المسعود، لجهوده الموفقة في إنجاح هذه الجائزة.
تتويج العطاء
من جانبه، ألقى مدير إدارة تعليم الرس المكلف سليمان السحيم كلمة خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة، أوضح فيها أن هذا الحفل تتويج للعطاء والعمل، منوها بأن المتفوقين هم الموجهون لعجلة البناء لمستقبل هذا الوطن، داعيا إلى تكريس النظرة الإيجابية نحو التفوق والطلاب والطالبات المتفوقين. وشدد على أهمية الاهتمام بالكوكبة المتميزة من الطلاب، مسجلا الشكر والامتنان لأمير القصيم على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب، كما شكر رجل الأعمال مسعد بن سمار على دعمه للجائزة.
إثر ذلك، ألقى الشاعر عبدالله الكدري قصيدة ترحيبية بأمير المنطقة، ثم شاهد الأمير فيصل والحضور فيلما وثائقيا بعنوان “فيصل بن مشعل الأمير الإنسان”. كما قدم أوبريت بعنوان “غصن زيتون وحمام”. بعدها كرم أمير القصيم الشركاء والداعمين والمشاركين في إنجاح حفل الجائزة والطلاب المتفوقين، والطلاب المشاركين في الأوبريت، وأعضاء الطاقم الفني للحفل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)