أمير القصيم يرعى تخريج حفظة القرآن الكريم بالبكيرية.. غداً

أمير القصيم يرعى تخريج حفظة القرآن الكريم بالبكيرية.. غداً

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم غداً (الثلاثاء)، حفل تخريج 52 حافظاً وحافظة لكتب الله يمثلون الدفعة السابعة عشرة في جامع الشيخ علي بن عبدالله السويلم في محافظة البكيرية.

وثمَّن رميح بن صالح الشتيوي محافظ البكيرية زيارة أمير منطقة القصيم للبكيرية ورعايته حفل تخريج حفظة كتاب الله، مؤكداً أن هذه الرعاية والتشريف يجسدان دعم أمير المنطقة واهتمامه المتواصل بكل ما من شأنه رقي وتقدم وتطور محافظة البكيرية والمراكز التابعة لها وفقاً لصحيفة الرياض.

وقال م. علي بن محمد السويلم رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة: إن هذه الزيارة غير مستغربة من أمير منطقة القصيم وهي امتدادٌ لحرصه على دعم المشروعات في محافظة البكيريَّة، كما في بقية محافظات المنطقة التي تحظى بدعم كامل من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

ورحب د. عبدالله بن حمد اللحيدان رئيس جمعيَّة تحفيظ القرآن الكريم، بأمير منطقة القصيم وشكره على الموافقة على رعاية هذا الحفل الذي اعتاد عليه الجميع كل عام، متمنيًّا من الله العلي القدير أنْ يُوفِّقه فهو دائماً سبَّاق في دعم حفظة كتاب الله.

وأثنى اللحيدان على الدعم الكبير الذي تجده الجمعيَّة من أهالي وأعيان محافظة البكيريَّة سواءً المادي أو المعنوي سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يجعل أعمالهم ودعمهم في موازين حسناتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)