أمير القصيم يرعى جائزة السويلم للتفوق

أمير القصيم يرعى جائزة السويلم للتفوق

التعليم السعودي – متابعات : يرعى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، حفل جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للتفوق العلمي والموهبة اليوم والذي ينظمه قسم التوجيه والإرشاد وقسم الموهوبين بإدارة التعليم بالبكيرية لتكريم الطلاب المتفوقين (179 طالبا).
وعبر مدير إدارة التعليم بمحافظة البكيرية الدكتور خالد الراجح، عن تقديره للأمير فيصل بن مشعل، على رعايته لهذه المناسبة الغالية لتكريم الطلاب المتفوقين والموهوبين، مؤكدا حرص القيادة الرشيدة دائما على تكريم المتميزين.
وبارك أمير القصيم، الاتفاقية التي وقعتها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، مع مشروع حفظ النعمة «طعامي»، والتي تهدف إلى رفع فائض الطعام الصالح وغير الصالح من أقسام التغذية بالمستشفيات.
وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي عن تقديره لأمير المنطقة على مباركته ورعايته لالاتفاقية، التي تأتي امتدادا للشراكات المجتمعية التي يكون لها أثرا كبيرا في حفظ النعمة والاستفادة منها وفقا لبرامج مشروع حفظ النعمة «طعامي» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)