أمير القصيم يرعى جائزة محمد وعبدالله السبيعي للتفوق العلمي.. اليوم

أمير القصيم يرعى جائزة محمد وعبدالله السبيعي للتفوق العلمي.. اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الحفل السنوي لجائزة الشيخين محمد وعبدالله السبيعي السنوية للتفوق والبحث العلمي مساء اليوم في مركز الملك فهد الحضاري، وبحضور مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن والشيخ محمد بن إبراهيم السبيعي.

وقال مدير المعهد العلمي في محافظة عنيزة المشرف على الجائزة ورئيس اللجنة المنظمة عبدالله بن حمد الونين، إن عدد الفائزين بالجائزة لهذا العام بلغوا 100 فائز وفائزة موزعين على فروع الجائزة وهي: التفوق الدراسي، حفظ القرآن الكريم، حفظ السنة النبوية، حفظ المتون العلمية، المسابقة الثقافية.

وأوضح الونين أن الشيخين محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي اعتمدا جائزة سنوية للمتفوقين دراسياً في المعهد العلمي في محافظة عنيزة والأوائل من طلاب المعاهد العلمية في منطقة القصيم وتصرف الجائزة في فروع علمية وثقافية متنوعة وتحدد في كل عام دراسي جديد، ويعد المسابقة ويشرف على الجائزة سنوياً المعهد العلمي في محافظة عنيزة.

وأشار الونين أن الجائزة التي تصل قيمتها ثلاثمئة ألف ريال دخلت عامها الثامن هذا العام، منوها أن المسابقة الثقافية خاصة بطلاب وطالبات المراحل ما فوق الابتدائية في التعليم العام في محافظة عنيزة إضافة إلى طلاب المعهد العلمي في محافظة عنيزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)