أمير القصيم يُكرّم معلماً أنقذ 4 معلمات من حريق

أمير القصيم يُكرّم معلماً أنقذ 4 معلمات من حريق

التعليم السعودي : كرّم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، في مكتبه بمقر ديوان الإمارة، أمس، المعلم بثانوية الفوارة عبدالعزيز بن سالم الحربي، الذي أنقذ أربع معلمات من الاحتجاز داخل سيارة اشتعلت فيها النيران جراء حادث مروري وقع لهن على طريق عقلة الصقور، أثناء توجههن إلى مقر عملهن في إحدى مدارس البنات التابعة لمكتب تعليم محافظة عقلة الصقور.
ورحب أمير القصيم بالمعلم الحربي، مشيداً بهذا العمل الإنساني والبطولي الذي قام به، داعياً الجهات الإعلامية والجميع إلى إبراز العمل الذي قام به المعلم، ليكون مثالاً يقتدى به.
من جهته، عبر المعلم عبدالعزيز الحربي، عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على التكريم، وحفاوة الاستقبال، مؤكداً أن ما قام به عملٌ إنساني يريد به وجه الله، ويدعو إليه ديننا الحنيف.
يذكر أن إدارة التربية والتعليم كرّمت أيضاً المعلم الحربي نظير عمله الإنساني.
من جهة أخرى، يدشن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل في مركز الملك خالد ببريدة، اليوم، برنامج ورش العمل التي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة ضمن حملة «معاً ضد الإرهاب والفكر الضال».
ويستهل البرنامج بورشة عمل بعنوان «الشائعات الإلكترونية وأثرها على الوحدة الوطنية»، ويشارك فيها كل من عضو مجلس الشورى الدكتور فايز الشهري، والأستاذ في كلية الإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله الحمود، ومساعد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد فهد بن سليمان التويجري، وتستهدف الورشة أئمة وخطباء المنطقة.
يذكر أن الورش سـتقام في جميع الإدارات والمكاتب التابعة للفرع، وفق جدولة زمنية محددة تستهدف جميع أئمة وخطباء المنطقة بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)