أمير الكويت يكرّم كلية القرآن بالجامعة الإسلامية

أمير الكويت يكرّم كلية القرآن بالجامعة الإسلامية

التعليم السعودي : حصلت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة على جائزة أفضل جهة قرآنية على مستوى العالم لعام ٢٠١٧م، والتي قدمتها جائزةُ الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته في دورتها الثامنة لهذا العام، وتسلّم الجائزة نيابة عن عميد كلية القرآن الكريم فضيلة د. باسم السيد وكيل الكلية، وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقد أعرب مدير الجامعة د. حاتم المرزوقي عن بالغ سروره بحصول كلية القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية على هذه الجائزة العالمية، وقال معاليه: «إن هذا التكريم يدل دلالة واضحة على مكانة هذه الكلية، وإسهاماتها العلمية والثقافية على المستوى المحلي والعالمي»، مشيرًا في السياق نفسه إلى ما يحظى به العمل القرآني في المملكة العربية السعودية من عناية ورعاية ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله، والذي كان سببا بعد توفيق الله في مثل هذا الحضور المشرف في المحافل الدولية.

ورفع بهذه المناسبة جزيل شكره لسمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على تشجيعه ودعمه لهذه المناشط القرآنية المتميزة، مشيدًا بما تحظى به جائزة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم من مكانة عالمية عالية، جعلها موضع المتابعة والاهتمام من حفظة كتاب الله تعالى والمعتنين بعلومه.

من جانبه عبّر عميد الكلية د. أحمد السديس عن شكره وتقديره البالغَين لسمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على ما تفضل به من تكريم الكلية في هذه المناسبة القرآنية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)