أمير المدينة المنورة يستقبل أطفال جمعية أبناؤنا الخيرية بالمدينة

أمير المدينة المنورة يستقبل أطفال جمعية أبناؤنا الخيرية بالمدينة

التعليم السعودي :استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في مكتب سموه بالإمارة أمس وفدًا من إدارة جمعية أبناؤنا الخيرية ومجموعة من أطفال الجمعية.
وفي بداية اللقاء قام سمو أمير المنطقة بالسلام على الأطفال مرحباً بهم وبمديرة جمعية أبنائنا الخيرية ومرافقاتها ، واستمع لشرح من المديرة التنفيذية للجمعية سرة سنبل عن أنشطة الجمعية والخدمات التي تقدمها لأطفال ورؤية الجمعية لتعزيز نشاطاتها المستقبلية.
وأثنى سمو أمير المنطقة على الدور المهم لمؤسسات العمل الخيري في مساندة وتعزيز فاعلية برامج الرعاية والتنمية الاجتماعية التي تقدمها الدولة لمختلف الفئات.
وأكد سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز على أهمية تعزيز البرامج الموجهة للطفل والأخذ بالوسائل القادرة على اكتشاف مواهب الأطفال مبكراً وتنميتها للمساهمة في صناعة جيل قادر على منافسة أقرآنه في العالم ، شاكراً جهود الجمعية في برنامج من أجلك يا وطني الذي يهدف لزرع حس المسئولية الوطنية في نفوس الأطفال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)