أمير المدينة يرعى تخريج طلاب من 120 جنسية بالجامعة الإسلامية

أمير المدينة يرعى تخريج طلاب من 120 جنسية بالجامعة الإسلامية

التعليم السعودي : رعى الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الأول حفل تخريج الدفعة الثالثة والخمسين من خريجي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة والذين بلغ عددهم (3558) طالبا يمثلون (120) جنسية من مختلف دول العالم، بقاعة الملك سعود، وذلك بحضور سمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، وعدد من أصحاب المعالي والفضيلة والمسؤولين والأكاديميين وأولياء الأمور.

وقال مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم المرزوقي إن الجامعة الإسلامية جامعة عالمية الرسالة وسطية المنهج سعودية الهوية هي هدية المملكة العربية السعودية للمسلمين بـ 70 ألف خريج من 200 دولة وإقليم هي جامعة لا تغيب عنها الشمس.

ثم شاهد الحضور عرضا مرئيا تضمن تعريفا بنشأة الجامعة التي تأسست عام 1381هـ انطلاقا من أهداف المملكة العربية السعودية الرامية إلى نشر الإسلام في كافة أقطار العالم وتعليم المسلمين العلوم الشرعية والعلمية وإعداد دعاة وعلماء يساهمون في نشر الإسلام.

كما تضمن العرض نبذة عن كليات وأقسام الكلية وأعداد الخريجين وجنسياتهم، واستعراضا لأنشطة عمادة شؤون الخريجين بالجامعة وحرصها على توثيق صلة الجامعة بخريجيها في العالم، بعد أن غادروها متزودين بالعلم الشرعي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>