أمير المدينة يرعى حفل خريجي «التقنية».. ويطّلع على الخطط الوقائية للحج

أمير المدينة يرعى حفل خريجي «التقنية».. ويطّلع على الخطط الوقائية للحج
الأمير فيصل بن سلمان يرعى حفل خريجي التدريب التقني والمهني ويدشن معرض التوظيف.

مدونة التعليم السعودي – متابعات : رعى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، حفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة، البالغ عددهم 1800 متدرب ومتدربة من خريجي 18 منشأة تدريبية، كما دشن «معرض التوظيف التقني 2022»، الذي يستعرض 2400 فرصة عمل للبنين والبنات تقدمها 60 مؤسسة وشركة وطنية متخصصة، ثم شهد توقيع عقود عمل لعدد من الخريجين والخريجات.

اشتمل الحفل على عرض مرئي عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وكلمة لمدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عيد بن عياد الردادي، وأخرى للخريجين والخريجات ألقتها راما الحربي.

وفي نهاية الحفل، كرّم أمير منطقة المدينة المنورة، المتفوقين من الخريجين والخريجات، ورُعاة برامج وفعاليات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على مستوى المنطقة.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة المدينة المنورة، مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، وعددا من ضباط الدفاع المدني واطّلع على استعدادات الدفاع المدني لتنفيذ الخطة العامة للطوارئ خلال موسم الحج 1443، واستمع إلى شرح عن أبرز مهمات وأعمال قوة دعم الدفاع المدني بالمسجد النبوي الشريف والساحات المحيطة به، في خدمة وسلامة الحجاج والمعتمرين والزوار، وثمن أمير منطقة المدينة المنورة ما يبذله الدفاع المدني لتوفير السبل الوقائية من المخاطر لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، منوهاً بالجاهزية التامة للدفاع المدني في المنطقة لأمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)