أمير المدينة يكرّم الفائزين بمسابقة القرآن للإدارات الحكومية المدنيّة.. اليوم

أمير المدينة يكرّم الفائزين بمسابقة القرآن للإدارات الحكومية المدنيّة.. اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بعد مغرب اليوم (الأحد) حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الأولى لحفظ القرآن الكريم لموظفي الإدارات الحكومية المدنيّة بمنطقة المدينة المنورة التي نظمها مركز تعظيم القرآن الكريم واختتمت الشهر الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة مركز تعظيم القرآن الكريم بالمدينة المنورة ورئيس لجنة التحكيم بالمسابقة الشيخ الدكتور عماد بن زهير حافظ إن سموه سيكرم 15 فائزاً وهم الثلاثة الأوائل من كل فرع من فروع المسابقة الخمسة، من بين 61 متسابقاً شاركوا في المسابقة يمثلون 24 إدارة حكومية بالمدينة ومحافظاتها، كما سيتقدّم المكرّمون أعضاء لجنة التحكيم المكونة من أساتذة القرآن الكريم بالجامعة الإسلامية وجامعة طيبة، كما سيُكرّم سموه المتعاونين مع مركز تعظيم القرآن في إقامة المسابقة ورُعاتها.

وأضاف الشيخ حافظ أن الحفل سيشهد تدشين سموّه للخطة الإستراتيجية لمركز تعظيم القرآن للسنوات الثلاث القادمة بإذن الله تعالى.

وقدّم الشيخ حافظ باسمه وباسم مجلس إدارة المركز ومنسوبيه جزيل الشكر لسموّ أمير المنطقة على رعايته الكريمة وتشريفه للحفل ودعمه المتواصل لبرامج المركز، كما رفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسموّ النائب الثاني حفظهم الله، على ما قدّموه ويقدِّمونه في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهَّرة، سائلاً الله تعالى أن يحفظهم ذُخراً للإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)