أمير المنطقة الشرقية رعى حفل تخرج كليات حفر الباطن التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أمير المنطقة الشرقية رعى حفل تخرج كليات حفر الباطن التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يوم امس حفل تخرج طلبة الكليات التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمحافظة حفر الباطن.
وأعرب معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة عن اعتزازه ومنسوبي الجامعة برعاية سمو أمير المنطقة لحفل الخريجين , منوهاً بهذه الرعاية التي تأتي امتدادًا لاهتمام سموه بأنشطة الجامعة ومناسباتها.
وذكر الدكتور السلطان أن حفل التخرج يتزامن مع احتفال الجامعة بمرور50 عامًا على تأسيسها, حيث أن الجامعة استثمرت على مدى العقود الخمسة الماضية, كل المناخات المواتية والدعم المستمر من القيادة الحكيمة لتحقيق انجازات متميزة على أصعدة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وتبنت مبادرات رائدة وبرامج فريدة زادت وتيرتها في السنوات الأخيرة لتعزز مكانة الجامعة محليا وعالمياً.
وبين الدكتور السلطان أن كليات الجامعة في حفر الباطن استفادت من تجربة الجامعة الطويلة من خلال حرصها على الالتزام بالتميز وتحقيقه في كل جوانب العلمية التعليمية حيث حققت من خلال طلاب متميزين وهيئة تدريسية مرتفعة المستوى أن ترتقي بأساليب التعلم وتربط المناهج باحتياجات سوق العمل وتنمي المهارات الشخصية للطلاب وتجعل التدريب أحد مكونات التأهيل الشامل للطلاب وتوثق العلاقة مع قطاعات الإنتاج والخدمات وتقدم برامج متنوعة لخدمة المجتمع.
وهنأ المشرف على الكليات الدكتور عبدالعزيز الصويان من جانبه الخريجين ، وقال : نحتفل اليوم بتخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية الهندسة في حفر الباطن بدرجة البكالوريوس والدفعة الحادية عشرة من طلاب كلية المجتمع بدرجة المشاركة ، داعيًا الله أن يبارك فيهم وأن يوفقهم ويسدد خطاهم.
وأوضح الدكتور الصويان أن رعاية سمو أمير المنطقة وتشريفه حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية الهندسة والدفعة الحادية عشرة من طلاب كلية المجتمع، يعكس بكل جلاء الرعاية الكبيرة التي يوليها سموه لأبنائه الطلاب ولعملية إعداد الكوادر البشرية المؤهلة التي تسهم في نماء الوطن.
بعد ذلك ألقى الطالب ممدوح العنزي كلمة الطلاب المتخرجين وبين فيها أن يوم التخرج يعد يوم فرحٍ وسرور، تجتمع فيه مناسباتُ الخير والمسرّات بمقدمِ صاحبِ السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وتكرّمه برعايةِ وتشريف حفل تخرّجهم وحصولهم على الشهادات الجامعية ووجودهم بمقر الكلية الجديد الذي ينبئ بمستقبلٍ تعليمي مشرق لهذه المحافظة وأبنائها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)