أمير المنطقة الشرقية يرعى تخريج طلاب جامعة الدمام الثلاثاء القادم

أمير المنطقة الشرقية يرعى تخريج طلاب جامعة الدمام الثلاثاء القادم

التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الثلاثاء القادم, حفل تخريج الدفعة الـ 36 من طلاب جامعة الدمام وعددهم 605 طلاب، في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في مدينة الدمام, كما يُقام حفل تخريج 3461 طالبة يومي 16 و 17 من شهر رجب الجاري في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في الدمام.
وأوضح معالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش أن الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية لحفل التخرج تأتي امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سمو أمير المنطقة في جميع أنشطتها وفعالياتها.
ولفت وكيل الجامعة الدكتور فهد المهنا, إلى أن حفل التخرج الـ 36 هو امتداد للاحتفالات السابقة التي تتعلق بتخريج دفعات من طلاب وطالبات الجامعة، برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية، مهنئاً كافة منسوبي الجامعة وجميع الخريجين وأولياء أمورهم.
من جانبه أبان وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون الخريجين الدكتور عادل الضويحي, أن عدد طلبة جامعة الدمام المتوقع تخرجهم لهذا العام بلغ 4066 طالباً وطالبة منهم 3461 طالبة, و 605 طالباً، فيما بلغ عدد طالبات جامعة حفر الباطن 1602 طالبة، وهي الدفعة الأخيرة من الطالبات التي يكون حفل تخرجها مع جامعة الدمام بعد انفصالها من الجامعة.
بدوره دعا رئيس قسم شؤون الخريجين عبدالله القرني, الطلاب والطالبات إلى التواصل مع جامعتهم بعد التخرج، مشيراً إلى أن الجامعة تعد نفسها منتدى دائم لجميع خريجيها منذ أول دفعة وحتى اليوم، كما دعاهم إلى التواصل مع مختلف البرامج والفعاليات التي تنظمها الجامعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)