أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 12 بكلية المجتمع بالدمام الثلاثاء القادم

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 12 بكلية المجتمع بالدمام الثلاثاء القادم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الثلاثاء القادم، حفل تخريج الدفعة الـ 12 من طلاب كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وذلك بـمقر الكلية في الدمام.
وعبـر معـالي مديـر جامعـة الملك فـهـد للبتـرول والمعادن الدكتور خـالـد بن صالح السلطان، عن اعتزازه برعاية سموه حفل التخرج، وقال : إن اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بالجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية في المنطقة ينبثق عن الاهتمام الكبير الذي يلقاه التعليم بمختلف مؤسساته من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – .
وأضاف إن هذا الاهتمام من شأنه أن يضع المؤسسات التعليمية ومنسوبيها أمام مسؤولياتهم الوطنية التي تتمثل في توظيف جميع الإمكانات وتسخير المستجدات العلمية والتقنية والبحثية في تعزيز التنمية الصناعية والحضارية التي يشهدها وطننا الغالي مع المحافظة على قيم الإسلام النبيلة ووحدة الصف وصون المكتسبات الوطنية.
وبين السلطان أن الكلية تسير على نفس نهج الجامعة مستفيدة من تجربتها الطويلة وخبراتها التراكمية في التعليم وخدمة المجتمع، مشيراً إلى حرص الكلية على توافق برامجها الأكاديمية مع احتياجات الشركات والمؤسسات العاملة في السوق المحلية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)