أمير المنطقة الشرقية يستقبل عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ووكلاء الكلية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ووكلاء الكلية

التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه في الإمارة اليوم ، عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل، ووكلاء الكلية.
واطلع سموه خلال اللقاء على نبذة عن الكلية وأهدافها وأقسامها، والجهود التي تبذلها الكلية في تعزيز قيمة الأمن الفكري لدى طلابها، وحمايتها من الانحراف، وأكد على أن هذه البلاد قامت على عقيدة صافية، وحرصت منذ نشأتها على نشر هذه العقيدة، وأنشأت الجامعات، والمعاهد، والكليات، والمراكز، التي تعنى بها وبنشرها وحمايتها من الأفكار الدخيلة .
وشدد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على أهمية حماية الطلبة من الأفكار الضالة والمنحرفة، وتعزيز دور الكلية المجتمعي في هذا الجانب، وضرورة أن تتفاعل الكلية مع المجتمع المحيط لتقديم مثل هذه البرامج وتعريف المجتمع بدورها في هذا الجانب، مشيداً سموه بما تبذله الكلية من جهود للارتقاء بالطلبة، ونشر العلوم الشرعية، متمنياً سموه للكلية ومنسوبيها التوفيق.
من جهته قدم عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور محمد العقيل باسمه وباسم منسوبي الكلية، وطلابها وطالباتها، الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعم سموه واهتمامه بالكلية وبرامجها، وحرصه على أن تقوم الكلية بواجبها تجاه طلبتها بحمايتهم من التطرف والانحراف، وتعزيز قيمة الأمن الفكري، وتعزيز دورها المجتمعي في هذا الشأن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>