أمير تبوك رعى حفل خريجي مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

أمير تبوك رعى حفل خريجي مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

التعليم السعودي : شهد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بالمنطقة، احتفال مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك بتخريج الدفعة الـ23 من طلابها وطالباتها للعام الدراسي 1437-1438هـ، وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية بالمدارس بتبوك. وألقى عدد من الطلاب خلال الاحتفال قصيدة ترحيبية بسمو أمير المنطقة، بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين والخريجات، وأعربوا عن شكرهم لسموه على رعايته لحفل التخرج، ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن رؤية المملكة 2030.

ثم ألقت الدكتورة فاطمة الطلحي كلمة أولياء الأمور شكرت فيها سمو أمير المنطقة على تشريفه الحفل، وهنأت الخريجين والخريجات من هذا الصرح العلمي، داعية في ختام كلمتها التوفيق والسداد للجميع، وأن يحفظ وطننا الغالي من كل مكروه في ظل القيادة الرشيدة -وفقها الله-. ثم بدأت مسيرة الخريجين، بعدها كرّم سمو أمير المنطقة الطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات في المدارس والبالغ عددهم 24 طالباً وطالبة، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين. وقال سمو أمير منطقة تبوك في تصريح لوسائل الإعلام عقب الحفل: “في مثل هذه المناسبات نرى الفرحة في أعين أبنائنا الخريجين والخريجات من الطلاب والطالبات وهي فرحة وطن وهي فرحة كبيرة ومناسبة مبهجة وهم يتخرجون الآن من المدارس، ويتوجهون إلى ما هو أعلى، حتى يكملوا مسيرتهم التعلمية، ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح”. عقب ذلك قص سموه شريط المعرض السنوي للمدارس الذي يضم أعمالاً فنية للطلاب والطالبات لهذا العام، وتجول سموه في أرجاء المعرض واستمع لشرح من الطلاب، وهنأهم على تميز هذه الأعمال الفنية وفقاً لصحيفة الرياض.

0ca9906ca73363c2e46417527ab5c6d4     93d89a4835bcce191f324d051449e515

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)