أمير تبوك يرعى جائزة التفوق العلمي والتميُّز

أمير تبوك يرعى جائزة التفوق العلمي والتميُّز

مدونة التعليم السعودي – متابعات : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للتفوق العلمي والتميُّز مساء الثلاثاء، حفل الجائزة في عامها الـ 35.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل بفندق جراند ملينيوم أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان وأعضاء اللجنة العليا للجائزة.

ونوه الدكتور اللحيدان بدور الجائزة حتى أصبحت منارة لذوي الإبداع والتميز، وحفزت التنافس الشريف بين المجتمع التعليمي، مؤكداً أن الجائزة ستواصل مسيرتها لتصل لغايتها التي أسسها سمو أمير المنطقة وهو ما يجسد ويتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في التعليم مقدماً شكره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته للجائزة طوال مسيرتها.

بعد ذلك كرّم سموه الفائزين والفائزات في مجال التفوق العلمي البالغ عددهم 35 فائزاً وفائزة، والفائز في مجال التميز في الإبداع والابتكار الدكتور الهادي بن محمد عقون أستاذ الهندسة الكهربائية بجامعة تبوك، نظير حصوله على جوائز عدة وبراءات اختراع.

كما كرّم سموه في مجال مسار الخدمة المجتمعية، كلاّ من: محمد بن سعد المشري -رحمه الله- نظير إسهامه في العديدة من أعمال البر وكفالة الأيتام، وتكريم القائمين على حملة إبصار الخيرية وهم: الدكتور سعود بن عبدالعزيز الجهني والدكتور وسيم بن عبدالعزيز عالم والدكتور خالد المالكي والأستاذ فهد بن عبدالعزيز الجهني، نظير ما قدموه من جهود في القيام بأكثر من 1600 كشف وإجراء أكثر من 120 عملية جراحية لعيون المرضي وتشخيص وعلاج الأمراض الطارئة في مدينة تبوك والمحافظات والقرى التابعة للمنطقة، متمنياً سموه للفائزين والفائزات دوام التوفيق والسداد، في خدمة دينهم ثم مليكهم والوطن. حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني، ومديرو الإدارات الحكومية والعسكرية بالمنطقة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)