أمير تبوك يطلع على تقارير سير الاختبارات

أمير تبوك يطلع على تقارير سير الاختبارات

التعليم السعودي – متابعات : تابع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، توجه أكثر من 300 ألف طالب وطالبة أمس في مرحلة التعليم العام والجامعي والكليات الجامعية والكليات التقنية والمعاهد الفنية لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، كما اطلع سموه على تقرير عن سير الاختبارات في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس المنطقة.

واطمأن على سير اختبارات الطلاب والطالبات، مؤكدا الحرص والاهتمام بتوفير الأجواء والتجهيزات المساعدة للطلاب والطالبات كافة لتأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة. جاء ذلك خلال لقائه مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم العُمري في مكتبه بالإمارة.

من جهته، أعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره ومنسوبي التعليم كافة في المنطقة على ما يلقاه العمل التربوي والتعليمي في المنطقة من متابعة من سمو أمير منطقة تبوك واهتمامه بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات.

من جهة أخرى، استهل أمس أكثر من 100 ألف طالب وطالبة من المرحلتين المتوسطة والثانوية اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1438/ 1439، وسط منظومة عمل متكاملة من الكوادر التعليمية والإدارية، بعد أن أنهى طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية مرحلة التقييم المعدة لهم‪ .وفقاً لصحيفة الوطن ‬

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)