أمير جازان: مخرجات جامعة نايف مميزة

أمير جازان: مخرجات جامعة نايف مميزة

التعليم السعودي – متابعات : شدد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، على أهمية دور جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية وما تقدمه من مخرجات مميزة في الدراسات العليا لمنسوبيها من الجهات الأمنية والحكومية.
جاء ذلك خلال تسلمه بمكتبه بالإمارة أمس، رسالتي الماجستر من كل من مدير إدارة المشتريات أحمد بن خليل الشيخي والموظف بمحافظة الدرب أحمد بن حجاب عتودي، بمناسبة حصولهما على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في المجال الإداري بعنوان «الأنماط القيادية وعلاقتها بالالتزام التنظيمي، والثقة التنظيمية وعلاقتها بالأداء الوظيفي».
من جهة ثانية، ثمن أمير منطقة جازان الدور الذي تؤديه جمعية الأسر المنتجة وتقديم خدماتها لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس رئيس جمعية الأسر بالمنطقة محمود بن علي الأقصم، الذي قدم التقرير السنوي للجمعية للعام المنصرم 1438هـ والذي تضمن إنجازات ونشاطات الجمعية خلال العام المنصرم 1438هـ والمعلومات الإحصائية للأسر المنتجة ومشاريعها الاستثمارية، ورؤية الجمعية وأهدافها المستقبلية، ومشروع أيادينا الثاني ولقاءات الجمعية وتوقيع الاتفاقات ومذكرات التعاون بالشراكة المجتمعية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>