أمير جازان يؤكد على دور التعليم

أمير جازان يؤكد على دور التعليم

التعليم السعودي – متابعات : استقبل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بمكتبه في الإمارة أمس، مدير التعليم بمحافظة صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، وعددا من منسوبي الإدارة والمعلمين المتميزين الفائزين بجائزة الإدارة للمعلم المتميز، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.
ورحب أمير منطقة جازان بمدير تعليم صبيا والحضور، مقدما التهنئة للمعلمين المكرمين المتميزين على مستوى الإدارة، منوها بالجهود التي تبذلها الإدارة، والإنجازات والنتائج التي تحققها كل عام، متمنيا للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات.
وأكد أهمية الدور المنوط بإدارات التعليم وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان، منوها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية، وكل ما يحتاجه أبناء محافظة صبيا وغيرها من محافظات منطقة جازان، وجميع مناطق وطننا العزيز من خدمات.
واستمع أمير المنطقة لشرح من مدير التعليم بمحافظة صبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات، وما حققتها الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية، وما نفذته من برامج في مختلف المجالات التعليمية والتربوية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>