أمير حائل يكرم الطلاب المتميزين سلوكياً بجائزة سموه السنوية

أمير حائل يكرم الطلاب المتميزين سلوكياً بجائزة سموه السنوية

التعليم السعودي : أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أهمية دور المدرسة والأسرة والمجتمع على الطلاب , منوهاً بروح الحماس والطموح التي لمسها لدى الطلاب المتميزين سلوكياً حاثاً الجميع نحو مضاعفة الجهود وصولاً إلى مستويات علمية أفضل.
وقال سموه في تصريح صحفي عقب تكريم الطلاب الفائزين بجائزة سموه السنوية للتميز السلوكي للعام الثالث عشر من طلاب مدارس المنطقة على مسرح التعليم اليوم أن الوقت الحالي لا مكان إلا للمتميزين سلوكياً وفكرياً وعملياً .
وأضاف أن ما نشاهده الآن هو ثمرة لعمل اجيال سابقة وأن النبوغ لا يعتمد على الامكانيات فقط بل أن وقوده الفكر ” داعياً إلى أن تمتد جائزة التميز السلوكي لتشمل كافة القطاعات الحكومية والقطاع الخاص لتعزيز مفهوم التميز وجعله ميدان للمنافسة الشريفة بين الموظفين والطلاب والطالبات وتكريس مفهوم الثواب ومكافأة المتميزين ودعم مثل هذه المبادرات للارتقاء بالعمل وإذكاء مفهوم التميز والجودة .
وقدم سموه التهنئة للطلاب المتميزين سلوكياً وأولياء أمورهم على حرصهم على تميز أبنائهم وتفوقهم بالعلم والأخلاق منوهاً بجهود القائمين على الجائزة في تعليم حائل .
وكان الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة قد بدئ بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الطالب عبدالاله الضمادي من ثانوية حائل كلمة الطلاب المتميزين سلوكياً عبر خلالها عن شكر الطلاب لسمو أمير منطقة حائل على رعايته وتكريمه لهم ودعمه المستمر للتعليم في المنطقة .
وأردف قائلا ” إن حرصكم على تحفيز أبنائكم الطلاب لارتقاء المجد وبلوغ الامتياز والطموح هو امتداد لما يلقاه التعليم بالمملكة من دعم وتشجيع في ظل حكومتنا الرشيدة والتي فتحت الافاق لمناهل العلم وسهلت وصول التقنيات الحديثة الى المؤسسات التربوية والتعليمية “.
ثم شاهد سموه والحضور آوبريت انشادي بعنوان “ملك الحزم” .
عقب ذلك ألقى مدير تعليم حائل الدكتور يوسف الثويني كلمة ثمن خلالها تكريم سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن لأبنائه المتميزين سلوكياً وسعيه الحثيث للارتقاء والنهوض في التربية والتعليم بالمنطقة والعمل على تحقيق اهدافها السامية ومتابعته ودعمه لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات .
وقال الدكتور الثويني ” نحتفل اليوم للعام الثالث عشر من جائزة سمو أمير المنطقة للتميز السلوكي في ابداع متجدد وعمل متميز وتنافس لحصول طلابنا على هذه الجائزة التي تأتي كدعم من سمو أمير المنطقة في إشاعة التنافس الشريف بين الطلاب ” مؤكداً أن التميز السلوكي لدى الطالب لا يقل أهمية عن التميز العلمي حيث يعزز المبادئ الفاضلة في شخصية الطالب منذ الصغر ليكون فرداً ايجابياً في مجتمعه بالتعاون المستمر بين أولياء الأمور وإدارات المدارس.
بعد ذلك كرم سمو أمير منطقة حائل الطلاب الفائزين بجائزة سموه للتفوق السلوكي كما تسلم سموه هدية تذكارية من أعمال الطلاب بهذه المناسبة .
حضر حفل التكريم عدد من المسؤولين بالمنطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)