أمير عسير لطلبة جامعة الملك خالد : ستسمعون ما يسركم قريبـاً

أمير عسير لطلبة جامعة الملك خالد : ستسمعون ما يسركم قريبـاً

التعليم السعودي : نشرت – مصادر الصحيفة -عن إستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير صباح اليوم وفداً طالبياً من جامعة الملك خالد من تخصصات مختلفة. وأعلن سموه خلال اللقاء موافقته على إقامة “منتدى شباب منطقة عسير” تحت عنوان “الحوار والشباب” في الجامعة تحت رعايته.

ونوه الأمير فيصل على أهمية فكرة تقديم وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تدعو الى ايجاد بيئة للتواصل بين الأجيال من خلال توفير الساحة الملائمة للحوار البناء والفعال وعلى المدى الطويل، مؤكداً حرصه على متابعة مطالب أبنائه وبناته الطلاب في جميع كليات الجامعة داخل مدينة أبها أو في محافظات المنطقة، ومتابعة تنفيذها بنفسه. وقال الأمير فيصل مخاطباً الطلبة “أؤكد لكم بأنني معكم ومنكم ان شاء الله، وما تحقق من مطالبكم هو الجزء البسيط وبقي الكثير وأعدكم بأن تسمعوا خلال الأيام المقبلة ما يسركم بإذن الله.”

هذا وأشار الطالب أسامة إلى أن فكرة إشراك جامعة الملك خالد في خدمة المجتمع التي كانت واحدة من الحلول التي كان قد أعلن عنها سموه أثناء التقائه بالطلاب والطالبات بدأت ترى النور مقدمين فكرة إقامة منتدى شباب عسير والذي يهتم بالحوار وتنميته في نفوس الشباب، مقدمين لسمو أمير منطقة عسير دراسة فكرة إقامة المنتدى التي أكدوا خلال تقديمها أن هذه الدراسة من طلاب الجامعة أنفسهم وأنها لقيت قبول إدارة الجامعة، طالبين من سموه الرعاية.

وقد بارك سموه هذه الفكرة وتمنى لهم التوفيق في مراحل دراستهم، مؤكدا سموه بأنه مازال يسعى لتحقيق الكثير من مطالب أبنائه وبناته الطلاب في جميع كليات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)