أمير عسير يدشن 470 مشروعاً تعليمياً بمليار ريال

أمير عسير يدشن 470 مشروعاً تعليمياً بمليار ريال

التعليم السعودي : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صباح أمس «الأربعاء» نحو «470» مشروعا تعليميا بقيمة إجمالية تجاوزت المليار ريال، وذلك بالمدارس النموذجية بأبها، بحضور وكيل وزارة التعليم للمباني يونس البراك، والقيادات التعليمية في المنطقة.

كما شهد سموه توقيع مذكرة شراكة بين تعليم عسير وشركة دهانات الجزيرة، واطلع على نماذج المشروعات التعليمية والتربوية التي تم تدشينها. بدوره رحب مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان في كلمة بهذه المناسبة، بأمير عسير، وثمن الدعم اللامحدود الذي يحظى به تعليم عسير من لدن سموه لافتا إلى أن المشروعات الجديدة أسهمت في خفض المباني المستأجرة من 45% الى 15% من مجموع المباني للعام الحالي 1438.

كما أكد أن تعليم عسير يحل في المرتبة الثانية على مستوى المملكة في التخلص من المباني المستأجرة، مبينا حجم جهود تعليم المنطقة في مشروع ربط الفصول بشبكات الإنترنت، حيث تجاوزت تكاليف المشروع 200 مليون ريال.

وفي الختام كرم الأمير فيصل بن خالد المشاركين في حفل التدشين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)