أمير عسير يرعى احتفاء إدارة تعليم المنطقة بمسيرة التعليم في الحد الجنوبي

أمير عسير يرعى احتفاء إدارة تعليم المنطقة بمسيرة التعليم في الحد الجنوبي

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير،الاحتفاء الذي تقيمة الإدارة العامة للتعليم في المنطقة مساء الأربعاء المقبل على مسرح المفتاحة،بنجاح تجربة التعليم في الحد الجنوبي ، وتكريم الجهات الداعمة والمشاركة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ،ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى،وعدد من المسؤولين .
وأوضح المدير العام للتعليم في منطقة عسير جلوي آل كركمان ، أن الاحتفاء يتخلله عرض مرئيي يجسد مسيرة التعليم في الحد الجنوبي ، والجهود المبذولة لرعاية أبناء وبنات الشهداء والمرابطين،مشيراً إلى أن الفعاليات تتضمن معرض مصاحب عن مبادرات إدارات التعليم في نجران ،جازان ،صبيا، سراة عبيدة ،ظهران الجنوب، عسير ، تجاه العمل التعليمي في الحد الجنوب ، وتجاربها في التعاطي مع الظروف المحيطة .
ورفع آل كركمان، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير ،وسمو نائبه على دعمها لبرامج التعليم ، مثمناً دعم معالي وزير التعليم للبرامج والفعاليات الخاصة في الحد بالجنوبي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>