أمير عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 19 من طلاب جامعة الملك خالد الأربعاء المقبل

أمير عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 19 من طلاب جامعة الملك خالد الأربعاء المقبل

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الأربعاء المقبل, حفل تخريج الدفعة الـ19 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، وذلك بمقر المدينة الجامعية بأبها.
وأعرب معالي مدير الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي،عن شكره لسمو أمير منطقة عسير، على رعايته الحفل، ودعمه المتواصل للجامعة، مشيراً إلى أن خريجي الجامعة في ازدياد مطرد كل عام، بفضل من الله ثم بالدعم الذي يحظى به التعليم من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .
من جهته قال وكيل الجامعة الدكتور محمد الحسون ” في هذه المناسبة نقطف ثمرة من ثمار الإنجاز لهذه الجامعة، والمتمثلة في تخريج دفعة جديدة من شباب الوطن المعطاء، والأمل يحدونا بأن يسهموا مع بقية زملائهم في أرجاء الوطن في تنميته ورقيه، بعد أن قدم لهم الغالي والنفيس، ليكونوا فيما هم عليه الآن من علم ومعرفة”.
من جانبه بين عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني، أن عدد الخريجين والخريجات هذا العام تجاوز 9 آلاف طالب وطالبة، منهم 7751 في درجة البكالوريوس ، و809 في درجة الدبلوم و470 خريجاً في الدراسات العليا وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)