أمير عسير يقدم واجب العزاء في وفاة سائقين وطالبة

أمير عسير يقدم واجب العزاء في وفاة سائقين وطالبة

التعليم السعودي : اتصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير هاتفيا بمعيض بن سعيد القحطاني في وفاة ابنته التي انتقلت إلى رحمة الله أمس، إثر حادث مروري على مدخل محافظة الحرجة باتجاه محافظة ظهران الجنوب، وذوي محمد بن عبدالله القحطاني، وأحمد بن حسين آل حيدان، اللذين توفيا في الحادث نفسه.
ودعا الله أن يرحم المتوفين، وأن يجبر مصاب ذويهم، وأن يلهمهم الصبر والسلوان، كما اطمأن على حالة عدد من الطالبات اللاتي كانت تقلهم إحدى المركبات المتضررة في الحادث المروري الذي نتج عنه وفاة طالبة “18 عاما”، وسائق السيارة “58 عاما”، إضافة إلى وفاة سائق السيارة الأخرى “48 عاما”.
من جهة أخرى، يرعى أمير منطقة عسير، اللقاء العلمي الثاني لتاريخ الملك خالد بن عبد العزيز ـ رحمه الله ـ الذي ينظمه كرسي الملك خالد للبحث العلمي تحت عنوان “التطور الاقتصادي للمملكة العربية السعودية في عهد الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود”، وذلك خلال الفترة من الثامن إلى التاسع من جمادى الآخر المقبل.
وأوضح المشرف على الكرسي الدكتور حسن الشوكاني، أن اللقاء يهدف إلى إبراز أهم منجزات التنمية الاقتصادية في عهد الملك خالد، وتسليط الضوء على أهم انعكاسات التنمية الاقتصادية التي شهدتها المملكة في عهده- رحمه الله- على الاقتصاد السعودي حتى وقتنا الحاضر، وكذلك دور المملكة في الاستقرار الاقتصادي والسياسي على المستويين الإقليمي والدولي في تلك الفترة، إضافة إلى تسليط الضوء على أثر تلك الفترة في تطوير المؤسسات المالية والاقتصادية وتتبع التجارب الاقتصادية لتلك المرحلة ومدى إمكانية الإفادة منها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    لمارالفايز

      الله يصبر اهلهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وجميع موتى المسلمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)