أمير مكة بالنيابة يدشن 11 مدرسة بالقنفذة

أمير مكة بالنيابة يدشن 11 مدرسة بالقنفذة

التعليم السعودي – متابعات : تفقد صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة امس محافظتي القنفذة والليث، اطلع خلالها على عدد من المشاريع التنموية.
واستهل سموه زيارته بتفقد محافظة الليث، التقى خلالها عددًا من أهالي المحافظة واستمع لمطالبهم، كما التقى أبناء وذوي شهداء الواجب من المحافظة.
ثم انتقل الأمير بدر بن سلطان إلى محطته الثانية محافظة القنفذة، التقى خلالها عددًا من أهالي المحافظة واستمع لمطالبهم، كما التقى أبناء وذوي شهداء الواجب من المحافظة.
وزار أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، معرض المشاريع في محافظة القنفذة، مستعرضًا عددًا من المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها وتدشين عددٍ من المشاريع التنموية، إذ دشن سموه 11 مدرسة للبنين والبنات، واطلع على سير عمل 7 مدارس يُتوقع تسلمها حتى نهاية العام، و21 مشروعًا جاري العمل على تنفيذها، كما دشن سموه مبنى فرع الكلية التقنية بالقوز الذي يقع على مساحته 80 ألف متر مربع، وطاقته الاستيعابية تصل إلى 1400 متدرب، ويتضمن على 3 أقسام تقنية، الإدارية، والحاسب الآلي، والكهربائية.
كما اطلع أمير مكة المكرمة بالنيابة، على مشاريع بلدية المظيلف المتضمنة مشروعين تم إنجازهما، و 5 مشاريع قيد الترسية والتنفيذ، ومشاريع المياه الوطنية، حيث استمع سموه إلى شرح عن سير عمل شبكة المياه والتوصيلات المنزلية بالقوز والحلي، وعقد تنفيذ شبكة الصرف الصحي بالمحافظة، وأخيرًا اطلع سموه على سير العمل في مشروعات الكلية الجامعية بالمحافظة من إنشاء الفصول المستعجلة، وإنشاء 4 مباني للطلاب والطالبات بمساحة 24 ألف متر مربع.
بعد ذلك دشن سموه المعهد المهني داخل سجن المحافظة، الذي تبلغ مساحته 600 متر مربع، وطاقته الاستيعابية 20 متدربًا، وخلال جولته في محافظة القنفذة التقى سموه مشائخ قبائل المحافظة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)