أمير مكة موبخاً 3 أمانات: خططكم ورق ولا إنجازاً ملموساً لكم على أرض الواقع

أمير مكة موبخاً 3 أمانات: خططكم ورق ولا إنجازاً ملموساً لكم على أرض الواقع

قال مصدر مطلع، إن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس التنمية السياحية بالمنطقة، بعث ببرقية لأمناء محافظات مكة وجدة والطائف، يوبخهم فيها بعدم تحسين أوضاع محطات واسترحات الطرق السريعة، مشيراً إلى أنه لم يلمس أي جهد على أرض الواقع سوى ما شاهده في العروض والخطط.
ونقلت صحيفة “عكاظ” عن المصدر ذاته، أن أمير مكة وجه أمناء المحافظات الثلاث بضرورة النهوض بالخدمات في أسرع وقت، خاصة مع اقتراب انتهاء المهلة المحددة بعامين للانتهاء من تطوير ذلك الملف والتي تنتهي الشهر المقبل، مشدداً على ضرورة تركيز العمل الميداني والنهوض بالخدمات دون تهاون والرفع له بما يستجد.
جدير بالذكر أنه تم تشكيل لجنة في وقت سابق لولي مسؤولية تطوير محطات واستراحات الطرق، برئاسة وزارة الشؤون البلدية والقروية، وعضوية الهيئة العامة للسياحة، والدفاع المدني، ووزارات الشؤون الإسلامية والنقل والبترول والتجارة، وقد منحت المستثمرين مهلة سنتين لاعتماد لائحة تنفيذية للتطوير بداية من شهر ربيع الثاني عام 1435هـ بحسب ما ذكر في صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)