أمير مكة يزف 18 ألف خريج من جامعة المؤسس

أمير مكة يزف 18 ألف خريج من جامعة المؤسس

التعليم السعودي : زف مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمس (الأربعاء) 18 ألف خريج يمثلون الدفعة 45 من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وذوي الطلاب.

وحسب عميد القبول والتسجيل المكلف الدكتور أمين بن يوسف نعمان، ضم حفل التخريج 1132 خريجا من الدراسات العليا من بين 18 ألف خريج من مختلف التخصصات والدرجات العلمية في مقر الجامعة وفروعها، حيث أدى خريجو الكليات الصحية القسم، بينما ألقى كلمة الطلاب فيصل بن حازم زقزوق.

من جهته، منح اليوبي الدرجات العلمية المستحقة للطلاب -كل في تخصصه- بعد إنهائهم متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم، وفقا للمناهج والخطط المعتمدة. ورفع الشكر والتقدير لأمير المنطقة على رعايته مهرجان التخريج، لافتا إلى أن خريجي الجامعة في ازدياد مطرد كل عام بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به التعليم العالي من القيادة الرشيدة.

وفي ختام الحفل كرم الأمير خالد الفيصل الطلاب المتفوقين الذين تشرفوا بالسلام عليه، فيما كرم الحاصلين على جائزة مدير الجامعة للمتفوقين، وقدمت الجامعة هدية تذكارية لراعي الحفل وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)