أمير منطقة الرياض يدشن الفعالية التوعوية بسرطان الثدي ” #احمي_نفسك_بنفسك “

أمير منطقة الرياض يدشن الفعالية التوعوية بسرطان الثدي ” #احمي_نفسك_بنفسك “

التعليم السعودي :دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم فعاليات الحملة الوطنية التوعوية بأهمية الفحص المبكر بسرطان الثدي تحت شعار ” #احمي_نفسك_بنفسك ” وذلك في فندق الفور سيزون .
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ثم ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي كلمة أوضحت خلالها أن الحملة ستستهدف عشرين منطقة صحية بشراكات فاعلة مع القطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني .
وبينت سموه أن الجمعية ستكرم خلال شهر أكتوبر أكثر الأفراد والجهات الفاعلة في مجال التوعية بسرطان الثدي في المملكة لتحفيز العمل الجماعي وتوحيد الجهود في المستقبل .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً للإعلان الرسمي لحملة أكتوبر 2014 ” #احمي_نفسك_بنفسك ” ثم كرم سموه الشخصية التوعوية في مجال التوعية بسرطان الثدي في المملكة وهي الدكتور سامية بنت محمد العمودي المدير التنفيذي لمركز محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي وعضو اللجنة التنفيذية للمبادرة العالمية في صحة الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية والمشرفة على الكرسي العلمي لأبحاث سرطان الثدي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة .
بعدها دشن سموه ” تطبيق زهرة ” على الأجهزة الذكية للتوعية بسرطان الثدي ثم كرم سموه الشركات الراعية للفعاليات .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض هدية تذكارية من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة سرطان الثدي الدكتورة سعاد بن عامر .
حضر الحفل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)