أمير منطقة الرياض يرعى افتتاح الأندية الصيفية في جامعة الإمام

أمير منطقة الرياض يرعى افتتاح الأندية الصيفية في جامعة الإمام

التعليم السعودي : رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في المدينة الجامعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء أمس، حفل افتتاح الأندية الصيفية ، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكلاء الجامعة ومنسوبيها وعدد كبير من أولياء الأمور والطلاب .
وأشاد سمو أمير منطقة الرياض في كلمة خطابية بفكرة النوادي الصيفية المقامة في الجامعة وفي معاهدها المنتشرة في مناطق المملكة، منوهاً بما اطلع عليه من تخطيط مميز وإخراج متقن للنوادي وفعالياتها وبرامجها التي تصب في مصلحة النشء وتحظى برعاية معالي مدير الجامعة الذي يكن للوطن وللجامعة كل خير ، وهو صاحب رُؤى وأفكار متميزة.
من جانبه عبر معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل في كلمة القاها بهذه المناسبة عن سروره برعاية سمو أمير منطقة الرياض.
وأضاف: نعيش في نعم وفضائل لم تكن لولا فضل الله ثم الجهود المخلصة والصادقة من رجال نذروا أنفسهم وسخروا كل جهودهم وإمكانياتهم المادية والمعنوية في خدمة الدين والوطن والعقيدة وأبناء هذا المجتمع منذ تأسيس البلاد على هدى من كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام ، على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ إلى أن جاء أبناؤه من بعده وواصلوا المسيرة من أجل شموخ وعزة وتمكين هذه البلاد وأهلها حتى آل الأمر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يشاركه ويعاضده سمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله .
وثمن معاليه جهود سمو أمير منطقة الرياض وما يقدمه من دعم وتوجيه للجامعة ومنسوبيها ، مشيراً إلى اعتزاز الجامعة وافتخارها وهي تحتضن شباب الوطن من خلال النوادي الصيفية التي أقامتها في مدن المملكة وبلغ عددها 52 نادياً صيفياً تزخر بالبرامج والفعاليات الهادفة في وطن النماء والوفاء والعطاء .
وأكد الدكتور أبا الخيل أن وجود الشباب في مثل هذه المحافل والمحاضن والمراكز الموثوقة يجنب الشباب المؤثرات ودعاة الفتنة الذين حذرنا منهم الرسول صلى الله عليه وسلم .
واستعرض معاليه برامج الأندية الصيفية وما تتسم به من الأصالة والمعاصرة ، حيث البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تجمع بين سلامة الروح والبدن وإتاحة الفرصة للشباب ليمارسوا هواياتهم ويصقلوا مواهبهم ، مهيباً معاليه بالجميع ليقوم كل بواجبه تجاه الدين والوطن وليسهم كل من موقعه في توعية الشباب وتحصينهم فيما فيه المصلحة وحفظ الأمن.
وقد اشتمل الحفل على أوبريت (وطن الشموخ) وعرض مرئي عن النوادي الصيفية ، وعرض رياضي ومشهد تمثيلي بعنوان (الوطن الغالي) وكذلك أوبريت العزيمة والإرادة .
وفي ختام الحفل تم تكريم راعي الحفل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1 2 3 4 5 6 7         8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)