أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني (21) وتخريج أكثر 2000 متدرب

أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني (21) وتخريج أكثر 2000 متدرب

التعليم السعودي :رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم , حفل افتتاح فعاليات الملتقى التدريبي التقني الـ 21، وحفل تخريج أكثر (2000) متدرب من وحدات المؤسسة العامة للتدريب التقني بمدينة الرياض , ومعرض التوظيف المصاحب الذي ستعرض فيه الشركات والهيئات المشاركة أكثر من (3500 ) فرصة وظيفية للخريجين , وذلك على مسرح الكلية التقنية بالرياض .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ونواب المحافظ وعميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز الغانم وعدد من مسؤولي ومنسوبي المؤسسة ورجال الأعمال ومسؤولي الشركات المشاركة في معرض التوظيف المصاحب للملتقى .
وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل، بدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته حفل تخرجهم .
عقب ذلك ألقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص كلمة عبر فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته افتتاح الملتقى التقني الـ 21، وتخريج دفعة من متدربي الوحدات التدريبية بمدينة الرياض.
وأكد الدكتور الغفيص أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تثمن دور القطاع الخاص وتعده شريكًا مسؤولاً في التدريب والتوظيف، وبناءً على ذلك قامت الشراكات الإستراتيجية بمشاريع تهدف لتوسيع قاعدة التدريب وتنويعه الذي أثمر عن مشاريع ناجحة في مختلف المجالات التقنية .
وقال معاليه : “إننا نفتخر بهذه الأعداد الكبيرة من خريجي الكليات التقنية في بلادنا الغالية , الذين حصلوا على التدريب التقني والمهني في تخصصات يحتاجها الوطن ، كما نفتخر بحجم الطلب من قبل قطاعات العمل لهؤلاء الخريجين , لتنفيذ برامج وخطط توطين وسعودة هيئات وشركات القطاع الخاص” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)