أمير منطقة تبوك يستقبل مدير التعليم بالمنطقة

أمير منطقة تبوك يستقبل مدير التعليم بالمنطقة

التعليم السعودي – واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة اليوم، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري, الذي قدم لسموه تقريراً عن سير العمل في جميع المدارس وبالمراحل الدارسية بالمنطقة كافة, واستعرض مؤشرات الأداء في الميدان التعليمي والمبادرات التي يجري تنفيذها .
وثمن سمو أمير منطقة تبوك خلال الاستقبال ما تم اتخاذه في هذا الصدد, موجهاً بمضاعفة الجهود والعمل على توفير كل المتطلبات للطلاب والطالبات في أجواء دراسية مهيأة ومحفزة .
وأكد سموه أن المتابع يدرك حجم الدعم والرعاية التي يحظى بها التعليم في مجالاته كافة, من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الامين – حفظهما الله – وبما يحقق التطلعات والرؤى الهادفة لرقي العمل التعليمي وجودة مخرجاته .
من جانبه أعرب العمري عن شكره وامتنانه لمتابعة سمو أمير منطقة تبوك، ودعمه المتواصل لقطاع التعليم بالمنطقة، مؤكداً أن توجيهات سموه ستكون محل التنفيذ والمتابعة لمواصلة العطاء والعمل وفق تطلعات ولاة الأمر وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)